مُنْتَدَيَاَتْ مَجْمُوْعَةْ مُصَمِمِيْ اَلْجَزَاَئرْ

مُنْتَدَيَاَتْ مَجْمُوْعَةْ مُصَمِمِيْ اَلْجَزَاَئِرْتُرَحِبُ بِكُمْ


    البركة في القليل

    شاطر
    avatar
    Admin
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    العذراء الفأر
    عدد المساهمات : 73
    تاريخ التسجيل : 05/11/2011
    العمر : 22
    الموقع : http://dzdesigner.forumalgerie.net

    البركة في القليل

    مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء يناير 03, 2012 5:22 pm

    لي ما عندك والو أهبط تتعب و تولي
    .
    .
    .
    .
    ... .
    .
    .
    ...

    .
    .
    .
    .
    .


    هذا واحد مزطول, شارك في مسابقـة من سيربح المليون , السؤال الاول ..

    يقول المثل: البركة في ......

    1- القليل
    ... ... 2- الحمير
    3- الكبير
    4- السمين

    ... المزطول قال للمذيع من البداية صعبة!! نستعين بالجمهور

    الجمهور جاوبوا 100% للجواب رقم1

    قال :
    لالالا الجمهور مشي دائما صح ...أحذف اجابتين
    3 و 4 بقي 1-2

    قالو الممزطول نقطع الشك باليقين
    أتصل بصديق: ألو
    اهلا محمود واش راك لاباس لافامي بيان !؟
    و الخدمة كيفاش ؟ ...) ,,,,,,,, راحو 30 ثانية

    جورج قرداحي قالوا حتعمل ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    المزطول قالو: لازم ننسحب و ندي 200 ريال بزاف عليا و كيما يقول
    المثل:

    البركة في القليل ^^
    avatar
    mima_dz

    الجدي الخنزير
    عدد المساهمات : 22
    تاريخ التسجيل : 03/01/2012
    العمر : 22

    رد: البركة في القليل

    مُساهمة من طرف mima_dz في الأربعاء يناير 04, 2012 8:14 pm

    mmmmmmmmmmdddddddddddddrrrrrrrrrrrrrr

    ????
    زائر

    رد: البركة في القليل

    مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء يناير 04, 2012 8:21 pm

    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
    avatar
    Abd el Rahman-dz
    نائب مدير
    نائب مدير

    العذراء الفأر
    عدد المساهمات : 358
    تاريخ التسجيل : 11/12/2011
    العمر : 22
    الموقع : في درنا

    رد: البركة في القليل

    مُساهمة من طرف Abd el Rahman-dz في الإثنين يناير 09, 2012 12:28 am

    شكرا شكرا شكرا ننتظر مزيدك
    cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers

    Merci beaucoup




    _________________
    التوقيع

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][color=red]
    avatar
    Ronaldo
    عضو ممتاز
    عضو ممتاز

    الدلو الخنزير
    عدد المساهمات : 124
    تاريخ التسجيل : 10/12/2011
    العمر : 22

    رد: البركة في القليل

    مُساهمة من طرف Ronaldo في الإثنين يناير 09, 2012 9:46 pm

    شكرا ننتظر مزيدك Laughing

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 21, 2018 11:06 pm